في تصنيف معلومات عامة بواسطة

نتائج التاسع 2020 سوريا في كل المحافظات وزارة التربية

وقد قامت الوزارة بتقديم معلومات معلومات وتفاصيل حول السنة الماضية من العام الدراسي الماضي 2019 , في أملٍ قريب أن يتم التصريح عن نتائج التاسع لسنة 2020 في كل محافظات سوريا.

وزارة التربية والتعليم: عدد التلاميذ المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي الذين حصلوا على دبلوم كامل / 3،100 / تلميذ في السنة الحادية والعشرين

# وزارة التربية والتعليم: بلغ عدد المتقدمين لامتحانات شهادة التعليم الأساسي 270 ألف طالب اجتاز 193037 طالبًا ، وبذلك حقق معدل نجاح 67.38٪.

الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم في الجمهورية العربية السورية ، روابط لنتائج شهادة التعليم الأساسي وإعداد الطب الشرعي التي سيتم الإعلان عنها ، على موقع الويب الخاص بي:

جاء ذلك في بيان رسمي نشر على موقع وزارة التربية والتعليم السوري ، أنه تم الانتهاء من العمل العلاجي لجميع طلاب الصف التاسع ، وكذلك جميع أعمال الامتحانات والمخزون ، وأن النتيجة قد تمت الموافقة عليها رسمياً وفقاً لإعلانات "موفق العزب" ، وتم إعلان النتيجة التاسعة على موقع النتائج التابع لوزارة التربية والتعليم ، تابعونا في الخطوات لمعرفة النتائج .

نتائج الصف التاسع في سوريا 

كيفية التعرف على نتائج الصف التاسع ، شهادة التعليم الأساسي وذلك من خلال الدخول إلى الرابط السابق ، يمكنك الاستفسار ومعرفة نتائج "شهادة التعليم الأساسي" التاسعة في جميع المحافظات السورية ، من:

العاصمة دمشق وريفها ،

محافظة أليبو

محافظة حماة

محافظة حمص

محافظة الحسكة

محافظة إدلب

محافظة القنيطرة

محافظة الرقة

محافظة اللاذقية

محافظة السويداء

محافظة طرطوس

محافظة دير الزور

وفي كل مكان على الأراضي السورية.

1 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
نتائج التاسع 2020 سوريا في كل المحافظات وزارة التربية
مرحبًا بك في موقع حياتي ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...