بواسطة

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات مقدمة اذاعة مدرسية للبنات مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي مقدمة اذاعة مدرسية 2019 مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة 

يسرنا أن نطرح لكم مقدمات اذاعات مدرسية جديدة وجميلة لعام 2019 كاملة وسهلة قصيرة وطويلة

المقدمة الأولى

بسم الله الرحمن الرحيم ، بسم الله دائماً نلتقى بكم وعلى بركته نبدأ يومنا ، فمع إشراقة فجر اليوم الجديد نلتقى
لقاء الاحبة على جناح الشوق و المحبة .
يسعدنا نحن طلبة و طالبات فصل ….. ان نقدم لكم برنامجنا الاذاعى ليومنا هذا وخير كلام نبدأ به هو  كلمات الله تعالى عز وجل و الايات البينات من سورة …. يتلوها علينا الطالب ……
صدق الله العظيم ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدى أبدا : كتاب الله وسنتى ”  فالان حان وقت تقديمنا الحديث الشريف وتقدمه لنا الطالبة …..
والان مع افضل الكلمات ، حكم الحكماء فاستمعوا وانصتوا لها زملائى الكرام قد تكون لنا فائدة فيها اليوم فمع حكمة اليوم ويقدمها لنا الطالب …
والان لنطوف فى جولة عجلة وسريعه نستمع فيها لأهم اخبار العالم والاخبار المحلية واخبار مدرستنا الجميلة، وتقدمها لنا الطالبة …
ونختم حديثنا بالدعاء والابتهال الى الله عز وجل فمع الدعاء ويقدمه لنا الطالب ….
وفى الختام دائما بالعلم والامل نلتقى ولا نقول الوداع بل نقول إلى اللقاء القريب لكم منا اطيب تحية قدمت لكم اذاعة اليوم الطالبة ….

المقدمة الثانية

بسم الله الرحمن الرحيم
دائما نستهل بداية حديثنا معكم ببسم الله الرحمن الرحيم و على دروب الخير دائما نلقاكم و نرحب بكم ، فمرحباً بكم وحياكم الله…. معنا في الاذاعة المدرسية ، معلمينا الكرام … الشمس هي إطلالتكم …. و من البحر عطاؤكم… لو كان البحر يوماً مدادي وكانت الصحراء يوماً كتابي … لجفت اقلامي و تلاشت و تبعثرت اوراقي أمام عملكم الرائع ،
مديري الفاضل .. معلمينا الأجلاء . أخواني الطلبة .. أخواتي الطالبات نقدم لكم اذاعة اليوم بتاريخ …..
يا ابناء الإسلام هذا هو كنزكم … انه منهج رب العالمين ، فاجعلوا دائماً القرآن دستوراً لكم … تفلحوا فى دنياكم واخرتكم والله يهدي المفلحين  ، والان سنقدم لكم آيات بيانات من الذكر الحكيم ويتلوها علينا الطالب / …………صدق الله العظيم .
والان حان موعد تقديم الحديث الشريف سنة نبينا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام ويقدمها لنا  الطالب/ ………..

خير الكلام ما قل ودل ، وليس هناك من الكلام ما هو قليل ويحمل المعانى الكثيره مثل اقول الحكماء ، لذلك نقدم لكم حكمة اليوم  فلقد احببنا ان نقدم لكم كلمات عسى أن يكون لها فائده في قلوبكم .. وتكون نبراساً فى يومكم هذا…. والان مع الحكمة والتى يقدمها لنا الطالب / …………………..
يقول الله تعالى ” وَإِذَا سَأَلَك عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ” صدق الله العظيم والان مع الدعاء والذى يقدمه لنا الطالب /………….
وفى الختام سنرحل وترحلون وتفيض العيون بالدموع …. وسنظل بالخير نذكركم فهل تراكم ستتذكرون ؟
فهذا هو الختام نتمنى من الله أن نكون قد وفقنا في تقديم اذاعتنا مع كل الأمنيات بقضاء يوم دراسي جميل ومفيد ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

 

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة باللغة العربية الفصحي

بسم الله الرّحمن الرّحيم، مدير مدرستنا الفاضل، معلّمينا الكرام، زملائنا الطّلبة، السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مع إشراقة صباح يوم دراسيّ جديد، نرحّب بكم أعزّائي في مدرستنا الجميلة، وخير ما نستهلّ به صباحنا تلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم يتلوها الطّالب ( …. ) على مسامعكم. بعد الإنتهاء من قراءة القرآن يقول الطّالب المقدّم (طيّب الله هذه الأنفاس) .أمّا الآن نقطف لكم زهرةً من بستان النّبوّة والحديث الشّريف مع الطّالب (…. ).

يتمّ تقديم فقرات منوّعة، ومثرية لمعلومات الطّلبة، ومثيرة لحماسهم، ويمكن القول عند كلّ فقرة مثلاً (أما الآن مع فقرة……. الّتي أعدّها لكم الطّالب ……… ). وفي نهاية برنامج الإذاعة المدرسيّة يقول الطّالب (في الختام لا يسعنا إلّا أن نقدّم جزيل الشّكر لكلّ من ساهم في إنجاح فقراتنا الإذاعيّة، ونشكر لكم حسن استماعكم، آملين أن تكونوا قد استفدتم من برنامجنا الإذاعيّ الّذي قدّمه لكم (طلّاب الصّف ….. بإشراف المعلّم ……)، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته).

مقدمة اذاعة مدرسية سهلة وقصيرة

الحمد لله المستحق للحمد والثناء ….
المتفضل على عباده بجزيل المواهب والعطاء …
المبتدئ بالنعمِ قبل استحقاقها من خيرات
الأرض وبركات السماء والصلاة والسلام
على سيد المرسلين وخاتم النبيين
سيدنا محمد النبي العربي الطاهر الزكي
وعلى آله المتقين الشرفاء وأصحابه
أولي المكارم والوفاء وعلى تابعيهم
ومن تعبهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد ..مقدمة :
الحمد لله الواحد القهار ، العزيز الغفار ،
مصرف الأمور ، مكور الليل على النهار ،
تبصره لأولى القلوب والأبصار الذي
أيقظ من خلقه من اصطفاه في جملة الأخيار
أحمده أبلغ الحمد على جميع نعمه ، وأسأله المزيد من فضله وكرمه ،
وأشهد أن لا إله إلا الله العظيم الواحد الصمد العزيز الحكيم وأشهد أن محمدا
عبده ورسوله وحبيبه وخليله أفضل
المخلوقين وأكرم السابقين أجمعين واللاحقين.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع حياتي ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...